أول اعتراف سعودي رسمي بقتل القيادي الحوثي صالح الصماد بالحديدة

[ الأمير خالد بن سلمان سفير السعودية بواشنطن ]


أشاد السفير السعودي في واشنطن، الأمير خالد بن سلمان، بقدرات منتسبي القوات الجوية السعودية في استهداف القيادي الحوثي صالح الصماد، في أول اعتراف رسمي سعودي بمسؤولية الرياض التي تقود التحالف العربي بالعملية.
 
ومنذ إعلان الحوثيين مساء أمس الاثنين عن مقتل الصماد الذي كان يرأس ما يسمى "المجلس السياسي الأعلى" مع ستة من مرافقيه في ثلاث غارات للتحالف بمحافظة الحديدة غرب اليمن يوم الخميس الماضي، لم يصدر التحالف أي موقف يؤكد أو ينفي مسؤوليته عن العملية غير أن وسائل إعلام تابعة له نشرت الخبر ونسبت مسؤولية قتل الصماد للتحالف مع فيديوهات للحظات الاستهداف.
 
وفي أول اعتراف رسمي سعودي، قال السفير السعودي لدى واشنطن الأمير خالد بن سلمان في تغريدة عبر حسابه بتويتر"تمكن الأبطال في القوات الجوية الملكية السعودية بحمدالله من استهداف القيادي في المليشيات الحوثية صالح الصماد بنجاح، و هو الهالك الذي توعد بأن يكون هذا هو عام اطلاق الصواريخ البالستية على المملكة، فأتاه الرد من الأبطال تحت قيادة سمو سيدي وزير الدفاع".


 
وكان الصماد توعد قبل أيام من مقتله باستهداف السعودية يوميا بالصواريخ الباليستية مؤكدا أن العام الجاري سيكون عاما باليستيا بامتياز.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر