حضرموت: الأمن يلقي القبض على مطلوبين بقضايا سرقة وآخر قضائياً

[ مدخل مدينة تريم ]

القت الأجهزة الأمنية، في مديرية تريم، بوادي وصحراء حضرموت، شرقي اليمن، اليوم الخميس، القبض على شخصين، أحدهما متهما بقضايا سرقة، واخر مطلوب قضائيا.

وبحسب موقع "وزارة الداخلية"، فقد ألقت الأجهزة الأمنية، على شخصين، أحدهما يدعى ( ض. ن. س) 18عاما والآخر يدعى (أ. ش. ش) 15عاما، على ذمة جريمة سرقة الخردة، وذلك بعد تلقي الشرطة بلاغا من المواطن (ع. ع. ب) 28 عاما يسكن منطقة عيديد عن تعرض الحوش التابع له لعملية سرقة.

ووفقا لوزارة الداخلية، "فإن الأجهزة الأمنية باشرت بعد تلقيها البلاغ اجراءات البحث والتحري عن المطلوبين وتحديد موقعهما، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما المسروقات".

وأشار بأن "المتهمين اعترفا خلال التحقيق بقيامهما بعملية سرقة حقيبة فيها معدات صيانة وهندسة السيارات من داخل الحوش للمواطن الذي تعرض للسرقة".

وفي ذات السياق، ضبطت الأجهزة الأمنية في تريم، كل من المدعو (ح. س. س) 20 عاما والمدعو (ص. ع. س) 19 عاما يسكنان منطقة عينات بتهمة ارتكابهم سرقة  خردة.

وباشرت الأجهزة الأمنية إجراءاتها، وذلك بتحديد أصحاب محلات الخردة في المديرية ليتبين فيما بعد بوجود الخردة المسروقة في أحد المحلات، وبعدها تمكن فريق البحث والتحري من معرفة المتهمين، وضبطه بعد إستدراجه إلى محل الخردة الذي تم بيع المسروقات له.

واعترفا المتهمين خلال التحقيق بقيامهما بعملية السرقة، حيث تمت الواقعة بكسر باب الحوش وسرقة محتوياته، مضيفةً أن التحقيقات جارية لكشف مزيد من ملابسات الحادثة.

على صعيد آخر، استطاعت شرطة تريم القبض على المدعو (م. ع. هـ) 28 عاما من أهالي منطقة الصاري مطلوبا بموجب أمر قضائي صادر من محكمة تريم الابتدائية، بعدما وردت معلومات لديها إنه يستقل سيارة نوع هيلوكس قادمة من سيئون بعملية نوعية وبكمين محكم في جولة الغرف.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر