لجنة عسكرية تطلع على مستوى الجاهزية الفنية واللوجستية لوحدات محور باب المندب

واصلت اللجنة العسكرية الوزارية المكلفة، من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، زياراتها للوحدات العسكرية في إطار النطاق الجغرافي للمنطقة العسكرية الرابعة، وذلك بزيارة تفقدية للوحدات المرابطة بمحور باب المندب العسكري غربي البلاد.
 
وزارت اللجنة اليوم اللواء الأول حزم وكان في استقبالها، قائد اللواء العميد ركن عبدالغني علي محي الدين، و اللواء الثالث حزم واستقبلها قائد اللواء، العميد ركن محمود سعيد صائل، وكذا زيارة لواء باب المندب الذي يقوده العميد ماجد عمر سيف. 
 
واستمعت من قادة الألوية المرابطة بمحور باب المندب إلى شرح موجز عن مهام الوحدات العسكرية وإنجازاتها خلال الفترة الماضية في دحر المليشيا الحوثية الإيرانية، وبسط الأمن ومحاربة التهريب، مشيرة إلى العراقيل والصعوبات التي تعترض أداء القوات لمهامها. 
 
ورافق اللجنة المكلفة، والتي يرأسها نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن علي منصور الفضلي قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء الركن فضل حسن العمري.
 
وأكد العمري أهمية الاطلاع على الجوانب الفنية واللوجيستية، لمنتسبي القوات المسلحة، المرابطين في مساحات واسعة هي المسرح العملياتي للمنطقة العسكرية الرابعة.
 
وأثنى على دور ومتابعة وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، متمنيا أن تكون لزيارة اللجنة نتائج إيجابية في المهام الموكلة إليها في مختلف الوحدات والمناطق العسكرية.
 
من جهته أكد رئيس اللجنة اللواء الركن علي منصور الفضلي أن تفقد الوحدات لتقييم المستوى الإداري واللوجستي يأتي ضمن خطة وزارة الدفاع وهيئة رئاسة الأركان العامة التي دشنتها للعام العملياتي والقتالي والتدريبي 2022م.
 
كما أكد أن لجنة وزارة الدفاع ستقدم تقريراً شاملاً عن الجوانب المتعلقة بالمجال الفني واللوجستي لمناقشتها مع القيادات العليا، مشيدا بما سطرته المنطقة العسكرية الرابعة ومنتسبيها من انتصارات عظيمة رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر