ليفربول يضع قدماً في نهائي دوري الأبطال بفوز كبير على روما

 
حقق فريق ليفربول والإنجليزي , فوزاً كاسحاً على حساب نظيره فريق روما الإيطالي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” آنفيلد ” بنتيجة 5-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا , ليضع ليفربول بذلك قدماً في نهائي دوري الأبطال في كييف , على أن تقام مباراة الإياب الاسبوع المقبل على أرضية ملعب ” الأولمبيكو  ” لحسم بطاقة التأهل .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , حيث سدد ستروتمان كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس كاريوس في الدقيقة ” 2 ” , وبعدها رد فريق ليفربول عن طريق صلاح بتسديدة لكنها سهلة عند الحارس أليسون , وبعدها أهدر ليفربول هدف محقق بعد تمريرة من صلاح الى فرمينهو سدد كرة لكنها مرت أمام المرمى .
 
سدد تشامبرلين كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس , وبعدها خرج تشامبرلين بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه فينالدوم , قبل أن يسدد كولاروف كرة قوية من خارج منطقة الجزاء كادت أن تغالط كاريوس لكن الكرة ارتطمت في العارضة في الدقيقة ” 18 ” , ثم أهدر ماني فرصة هدف محقق بعد تمريرة من فرمينهو ليضع الكرة فوق المرمى .
 
وفي الدقيقة ” 29 ” مرر فرمينهو كرة عرضية وصلت الى ماني الذي سدد كرة بغرابة شديدة بعيدة عن المرمى ليهدر فرصة هدف محقق , وفي الدقيقة ” 30 ” سدد صلاح كرة لكن سهلة عند الحارس , وبعدها سجل ماني هدف أول لكن الحكم الغاه بداعي التسلل , وبعدها سدد فرمينهو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة سهلة بين أحضان الحارس .
 
سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ( محمد صلاح ) الذي سدد كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك في الدقيقة ” 35 ” ,  كاد لوفرين أن يضيف هدف ثاني بعد كرة ركنية حولها برأسه لكن الكرة في العارضة , سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق ( محمد صلاح ) مستغلاً تمريرة من فرمينهو , لينتهي الشوط الأول 2-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج أوندير جنكيز ودخل بدلاً منه تشييك من جانب فريق روما , وفي الدقيقة ” 56 ” سجل فريق ليفربول هدف ثالث عن طريق ( ساديو ماني ) بعد كرة طولية وصلت الى صلاح الذي دخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية حولها ماني في الشباك , وبعدها مرر كولاروف كرة الى تشييك الذي سدد كرة بجوار المرمى .
 
وفي الدقيقة ” 59 ” كاد ليفربول أن يسجل هدف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع والحارس أبعدها , قبل أن يسجل ليفربول هدف رابع عن طريق ( روبيرتو فرمينهو ) إثر كرة طولية وصلت الى صلاح الذي دخل منطقة الجزاء ورواغ لاعب روما وأرسل عرضية مرت من الجميع ووصلت الى فرمينهو الذي وضعها الشباك بسهولة في الدقيقة ” 63 ” .
 
خرج دي روسي وجيسوس ودخل بدلاً منه جونالون وبيروتي في الدقيقة ” 66 ” من جانب فريق روما , ثم سجل فريق ليفربول هدف خامس عن طريق ( روبيرتو فرمينهو ) إثر ركنية من مينلر حولها فرمينهو برأسية في شباك الحارس أليسون , ثم كاد لوفرين أن يتسبب بهدف في مرماه بعدما أرسل كرة أرتطمت في تشييك ومرت بجوار المرمى بقليل .
 
وبعدها أرسل لاعب روما كرة عرضية حولها تشييك برأسية لكن الحارس تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 73 ” , ثم خرج محمد صلاح ودخل بدل منه اللاعب إنجز في الدقيقة ” 75 ” , إستطاع فريق روما أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( إيدين دزيكو ) وذلك بعدما كرة طولية استلمها دزيكو على صدره قبل أن يسدد كرة في الشباك .
 
وفي الدقيقة ” 85 ” سجل فريق روما هدف ثاني عن طريق ( دييجو بيروتي ) بعد تسديدة من ناينجولان ارتطمت في يد مينلر ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل من خلالها بيروتي هدف ثاني , سدد دزيكو كرة من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى بقليل , خرج فرمينهو ودخل كلافان من جانب روما , مرت الدقائق لينتهي بعدها اللقاء بفوز ليفربول 5-2 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر