تحالف شباب الأحزاب بتعز يدين اغتيال القيادي الأهدل ويدعو الأجهزة الأمنية لكشف خيوط الجريمة

[ أشادا بتضحياته وأدواره البطولية.. الرئيس ونائبه يعزيان في استشهاد ضياء الحق الأهدل ]

أدان، تحالف شباب الأحزاب السياسية في تعز، اليوم السبت، الجريمة الجبانة التي أودت بحياة المناضل السياسي والوطني والمقاوم الحرب ضياء الحق الأهدل القيادي في حزب الإصلاح بتعز.

وكان القيادي في حزب الإصلاح والمقاومة الشعبية بتعز، قد اغتيل من قبل مسلحين مجهولين في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، أثناء خروجه من منزله بمدينة تعز، والذي يعد صاحب الدور الأبرز في ملف الأسرى والمعتقلين.

وقال تحالف الأحزاب، "إن هذه العملية الجبانة والغادرة تستهدف مدينة تعز، والسكينة العامة، والسلم الاجتماعي، والخط الوطني لهذه المحافظة التي طالها الكثير من الاغتيال المعنوي والجسدي. 

وأكد بيان التحالف، أن جريمة اغتيال القيادي والسياسي البارز ضياء الحق الأهدل، "قد هزت كيان المجتمع وكافة القوى السياسية والاجتماعية بتعز". واعتبرها "جريمة بحق الوطن والشعب والسلم الاجتماعي المنشود".
 
وفي الوقت الذي أدان فيه تحالف شباب الأحزاب باشد عبارات الإدانة والاستنكار لهذا العمل الإجرامي الجبان، فقد أكد أن هذه الجريمة تستهدف مدينة بأكملها  بكل شرائحها وأطيافها ومشروعها الجامع.

ودعا التحالف "السلطة المحلية والأجهزة الأمنية الى النهوض بدورها في كشف خيوط الجريمة والدافع لها وتعقب الجناة وتقديمهم للمحاكمة وإنزال اقصى العقوبات بحقهم كي يكونوا عبرة لغيرهم". 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر